ستار الجزائر
مرحبا اخوي(ة) عليك التسجيل للتواصل و التالق في المنتدى


ستار الجزائر


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شكر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ralform

avatar

عدد المساهمات : 106
نقاط : 270
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 12/07/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: شكر   السبت أغسطس 28, 2010 1:04 pm

والله يا اخوتنا في هدا المنتدى؛ أرى أن القوانين جد صارمة ؛فمن يخطئ لا يغفر له؛ بل وزيادة على دلك يتم توقيف عضويتك ؛وسحب الاشراف منك ؛ أو كما يقول المثل التونسي (قلنا كليمة عشينا في ظليمة) أنا لم أقل شيئا ....؛ لكن في الأخير لا يمكن أن ننكر الجميل؛ شكررررا لاعادة تشغيل العضوية . Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
IlYeS dK
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 691
نقاط : 2147483641
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 08/07/2010
الموقع : batna

مُساهمةموضوع: رد: شكر   السبت أغسطس 28, 2010 1:31 pm

لا شطر على واجب اخي لكن تماديت في اعمالك الطائشة لهذا قررة الادارة و الاشراف سحب كل شيء منك نهائيا و توقيف الاشراف ما تعاودهاش برك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://4arab.montadarabi.com
ralform

avatar

عدد المساهمات : 106
نقاط : 270
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 12/07/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: شكر   السبت أغسطس 28, 2010 1:38 pm

شكرا هل يمكنك دخول علبة الدردشة لتوضيح بعض الأمور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
IlYeS dK
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 691
نقاط : 2147483641
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 08/07/2010
الموقع : batna

مُساهمةموضوع: رد: شكر   السبت أغسطس 28, 2010 1:44 pm

نعم انا فيها

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://4arab.montadarabi.com
 
شكر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ستار الجزائر :: خدمات الأعضاء :: إقتراحات وإستفسارات وشكاوي-
انتقل الى: